الرئيسية اقتصاد “التأمين الإسلامية” تنفرد بتجديد الأيزو للمرة السادسة

“التأمين الإسلامية” تنفرد بتجديد الأيزو للمرة السادسة

بـ النورس نيوز

الخرطوم : النورس نيوز

سجل رئيس فريق المقيمين لمواصفة الأيزو 2015 : 9001 ISO  من المعهد البريطاني للمعايير( BSI ) المهندس محمد مبروك أحمد ( Lead Assessor ) زيارة عملية لشركة التأمين الإسلامية بالخرطوم حيث كان الغرض من الزيارة المراجعة السنوية لنظام إدارة الجودة 9001:2015.

 

وكانت الشركة الإسلامية قد نالت شرف أول شركة سودانية تحصل على هذه الشهادة بإصدارها الجديد وتأتي مراجعة نظام إدارة الجودة طبقاً للتعاقد مع المعهد البريطاني للمعايير ( BSI ) حيث تتم سنوياً وأفضت لاستمرار تسجيل شهادة الأيزو.

 

وأكد المهندس محمد مبروك لدى لقائه بالمدير العام لشركة التأمين الإسلامية أ. عبد الله أحمد عبد الله واجتماعاته التي استمرت ليومين ببقية الإدارات أن الشركة تمتلك آلية حديثة مبنية على نظام إداري قوي يعمل على تقديم خدمات تأمينية ذات جودة عالية موضحاً أن هنالك توجه واضح وإيجابي وملموس من قبل القائمين على أمر إدارة شركة التأمين الإسلامية لتحقيق الأهداف المرجوة من نظام إدارة الجودة مؤكداً أن الشركة عبر خطط واضحة تعكس مدى حرصها على المحافظة والاستمرارية في الريادة والتميز مشيداً في ختام حديثه بالعاملين بشركة التأمين الإسلامية والذي لمس فيهم حرصهم على تطبيق نظام إدارة الجودة 9001:2015.

 

من جانبه أكد الأستاذ عبد الله أحمد عبد الله المدير العام لشركة التأمين الإسلامية أن الشركة ماضية في تحقيق اهداف خطتها الاستراتيجية بثبات ووضوح , مجدداً التزام الإدارة العليا للشركة بنظام إدارة الجودة شاكراً في نفس الوقت المهندس محمد مبروك على إشادته بإدارة الشركة ومهنئاً العاملين بها على استمرار ريادة الشركة بشهادة الجودة للمرة السادسة كأول شركة تأمين سودانية تحقق هذا الإنجاز .

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب " النورس نيوز"



اكتب تعليقاً