الرئيسية الأخبار خالد (سلك) يرد على انتقادات حضوره اجتماع الآلية الثلاثية

خالد (سلك) يرد على انتقادات حضوره اجتماع الآلية الثلاثية

بـ النورس نيوز

الخرطوم – النورس نيوز – كتب خالد عمر يوسف “سلك” وزير شؤون مجلس الوزراء السابق؛ ردا بشأن الانتقادات التي وجهت اليه لكونه حضر اجتماعات الآلية الثلاثية؛ بعد أن أعلن رفضه المسبق؛ وقال خالد تعليقا على بوست كتبه الكاتب الراوي حمور زيادة في الفيسبوك؛ قال خالد: سلام الصديق العزيز حمور .. فعلاً الاجتماع الامس ما كان الاجتماع التحضيري وكان دعوة من الالية الثلاثية ذكرت فيها انها عاوزة تبدا جولة مباحثات مع الاطراف المختلفة اعتباراً من امس .. لاقيناهم ووريناهم تصورنا للازمة وتعريفها واطرافها واهدافها واكدنا اننا ما حنناقش اي تفاصيل اضافية ولا حنمشي خطوة في العملية السياسية بدون تنفيذ اجراءات تهيئة المناخ الذكرناها .. طلعنا طوالي طلعنا بيان قلنا حصل ١ ٢ ٢.

 

وأضاف “راينا انو مقاطعة التواصل مع الالية واعتزالنا توصيل اراءنا ومواقفنا ليها مضر .. وافتكر منهجنا في التواصل معاها من اول يوم اثمر حاجات مهمة منها ما اغضب الانقلابيين وبقو دايرين في وقت يطردو فولكر عديل”.

 

وزاد” فاهم التشويش الحصل حول الموضوع لكن صدقني ما في شي اضافي حصل غير ما اوضحناه في بياننا وقضايا زي دي ما فيها شي يدسوهو ابداً .. بنتواصل عديل مع الالية اما العملية السياسية قادت لتحقيق أهداف الشارع المعلنة واما ما بنكون جزء من شي بيحيد عن الأهداف دي”

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب " النورس نيوز"




اكتب تعليقاً