الرئيسية منوعات الفنانة ايمان الشريف.. تكسب الرهان

الفنانة ايمان الشريف.. تكسب الرهان

بـ النورس نيوز

الخرطوم – رندة بخاري

 

في فترة وجيزة استطاعت الفنانة ايمان الشريف ان تنافس مطربات كُثر في الساحة الفنية النسائية عبر سعيها المتواصل لأن تقدم اغنيات رصينة فنأت بتجربتها عن ما يسمى أغنيات (القونات) فهذا النوع من الغناء خصم من رصيد مطربات كثر وها هي ايمان تخطو خطوات ناجحة وتتحول من مطربة لبيوت الافراح إلى نجمة شباك.

 

الليلة مالو
قدمت الفنانة ايمان الشريف الكثير من الاغنيات غير ان إحدى اغنياتها التي حملت اسم ( الليلة مالو ) كانت بمثابة عصاة الزانة قفزت بها عاليا في ساحة فنية تضج بالمطربات اللائي يقدمن اغنيات وان اطلقنا عليها هابطة من حيت المفردة واللحن الا انها لها جمهور يتفاعل معها ايمان الشريف كما اسلفنا في فترة قصيرة كونت لها قاعدة جماهيرية جيدة واصبحت تتسابق الاسر السودانية لتحي لها حفلاتهم الخاصة.

 

الحليون
ايمان في مشوارها الفني هذا تعاملت مع مجموعة من الشعراء والملحنين ابرزهم الشاعر والملحن المثير للجدل امجد حمزة ورفدت قبل شهر ونيف الساحة الفنية بالبوم غنائي حمل اسم (الحليون ) كما احيت الشريف حفلات ناجحة في دولة الامارات العربية.

دعمها زملائها الفنانين
اتخاذ الفنانة ايمان الشريف لأحياء حفل جماهيري بمسرح نادي الضباط بعض من جمهورها اعتبره مخاطرة خاصة وانه حفلها الاول على مسرحه الذي وقف عليه كبار النجوم منهم على سبيل المثال الفنان محمد الامين لكن في الوقت ذاته وجدت دعم من قبل زملائها الفنانين على راسهم هدي عربي منتصر هلالية شكر الله عزالدين وايمان في اعلانها لهذا الحفل قالت لجمهورها : كل الاماكن تفخر بكم . . . كل الاماكن التي التقيكم بها كنت في قمة الفخر بكم واضافت قررت في هذه المرة ان نلتقي في بأكبر نادي في السودان نادي الضباط.

تعاقد شركات الانتاج
ضاقت امس الخميس ارجاء مسرح نادي الضباط بجمهور الفنانة ايمان الشريف والصورة المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي اكدت على نجاح الحفل الذي هو نجاح له ما بعده أي ان ايمان ستزاحم في الفترة القادمة فنانات كثر في مسارح الحفلات الجماهيرية كما ستتسابق شركات الانتاج الفني للتعاقد معها بعد ان كسبت الرهان واثبتت للجميع انها نجمة شباك

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب " النورس نيوز"




1 تعليق

Abdulgadery 14 مايو، 2022 - 4:27 م

فنانة مكتملة الاركان .. منذ فترة طويلة وانا لا اتابع المغنيات لما شاب الغنى من ركاكة و اسفاف ثم اتت مرحلة ما يسمى بالقونات فمسحن بالغناء الارض ساعدهم فى ذلك جمهور كبير لا ادرى كيف يعجبه هذا الغث …ودى حاجة محتاجة لبحث كثيف و دراسة عميقة .. حتى سمعت اليوم ايمان الشريف .. ما كان منى الا ان ارجع للاستماع اليها اكثر .. اليوم أصبحت معجب جدا بالفنانة ايمان الشريف …

رد

اكتب تعليقاً