الرئيسية اقتصاد فندق السلام يطلق تطبيق (السلام آب)

فندق السلام يطلق تطبيق (السلام آب)

بـ النورس نيوز

الخرطوم: النورس نيوز

أطلق فندق السلام الخرطوم في أجواء احتفالية رائعة، تطبيق (السلام آب) للحجز الفندقي الذي يُعد نقلةً نوعيةً في مجال الخدمات الفندقية والسياحية بالسودان.

وأوضح المدير العام للفندق السيد عدنان ديوب، أنه في إطار الحرص على التحديث والتطوير المستمر أطلق فندق السلام الذي يعتبر حاضنة البيئة السياحية والثقافية السودانية تطبيق حجز (السلام آب) لتقصير وتقريب المسافة بيننا وضيوفنا الأكارم من أي مكان بالعالم، حيث أصبح بالإمكان الآن الحجز عبر التطبيق من أي مكان والدفع عبر الفيزا كارد أونلاين وتأكيد الحجز عبر التطبيق الذي يمكن تحميله من (google Play أو App Store) بدون الحوجة لوسائل الحجوزات التقليدية عبر الإيميل أو التلفون.

وقال عدنان: “نحن نريد لضيوفنا أن يأتوا إلينا ويستمتعوا بل ويربحوا كذلك”، مشيراً في هذا الصدد إلى اعتماد نظام النقاط الذي يمكّن رواد الفندق الذين يترددون عليه كثيراً من الحصول على خصومات كبيرة وليالٍ ووجبات بأسعار زهيدة أو مجاناً أحياناً عندما يصلون إلى مستوى فضي أو ذهبي أو بلاتيني من النقاط. وأشار بتقدير لافت إلى اسهام مئات السودانيين الخبراء في مجال الضيافة والسياحة في مسيرة نجاح الفندق حيث مازال البعض يواصل في عطائه المتميز، بينما التحق كثيرون بالفنادق الخليجية والعالمية ووضعوا بصماتهم بقوة هناك.
إلى ذلك، أشاد عدد من الإعلاميين وممثلين لكبار المتعاملين مع فندق السلام الخرطوم أثناء مشاركتهم في احتفالية إطلاق تطبيق الحجز الفندقي (السلام آب) بالتطوير المستمر في الخدمات الفندقية الراقية التي جعلته يتربع على عرش الصدارة في مجال الفنادق ذات الخمس نجوم بالسودان



اكتب تعليقاً