الرئيسية رياضة “ليس له ذنب”.. أسطورة يوفنتوس يُبرئ “كارثة” مانشستر يونايتد

“ليس له ذنب”.. أسطورة يوفنتوس يُبرئ “كارثة” مانشستر يونايتد

بـ نورس نيوز

النورس نيوز _ وكالات رياضيه

مانشستر يونايتد الإنجليزي، لانتقادات حادة بسبب المستوى الذي يقدمه مع الشياطين الحمر.

وتسبب مستوى ماجواير المتواضع الموسم الماضي في خسارة فريقه خلال العديد من المناسبات “محليا وأوروبيا” عبر ارتكابه أخطاء ساذجة.

واستمرت الانتقادات ضد المدافع الإنجليزي مع مطالبة جماهير المان يونايتد باستبعاده من التشكيلة الأساسية، ليقرر المدرب الهولندي الجديد إيريك تين هاج إبعاده بالفعل والدفع بالأرجنتيني ليساندرو مارتينيز مع بداية الموسم الحالي، مما أسهم في استعادة الفريق نغمة الانتصارات.

وفي هذا الصدد، تحدث الإيطالي جورجيو كيلليني أسطورة يوفنتوس الإيطالي ولاعب لوس أنجلوس الأمريكي الحالي، في تصريحات نقلتها صحيفة “تايمز” البريطانية، قائلا: “القيمة التسويقية تعتمد على العديد من الجوانب، فقد أدت لبيع ماجواير بمبلغ خرافي، فهو ليس له ذنب في ذلك بكل تأكيد”.

ويعد ماجواير صاحب الـ29 عاما، أغلى مدافع في التاريخ، حيث قدرت صفقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد من ليستر بمبلغ 80 مليون جنيه إسترليني.

وأضاف: “ماجواير ليس ريو فيرديناند، لكنه جيد بما فيه الكفاية ويستطيع تقديم الدعم للفريق، فهو يفتقد للثقة مع مانشستر يونايتد”.

ويرى مدافع لوس أنجلوس أن ماجواير يتعرض للظلم في ملعب أولد ترافورد، رغم كونه لاعبا جيدا، موضحا أن الجماهير تنتظر منه أن يكون الأفضل في العالم بسبب سعره المُرتفع.

واختتم حديثه بقوله: “حزين للغاية بسبب وضعه الحالي مع مانشستر يونايتد، ويجب التعامل معه بشكل أفضل وإعطاءه الدعم والثقة، مما يؤثر على المنتخب الإنجليزي في كأس العالم، لأنه أحد اللاعبين الأساسيين بمنظومة جاريث ساوثجيت”.

وشارك ماجواير مع مانشستر يونايتد في 5 مباريات خلال الموسم الحالي، بواقع 280 دقيقة، حيث ظهر في 3 مباريات أساسيا ومباراتين كبديل.
وتجدر الإشارة إلى مشاركة ماجواير في 149 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه إلى “الشياطين الحمر” قادما من ليستر سيتي، سجل خلالها 7 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.



اكتب تعليقاً