الرئيسية آراء و مقالات عثمان أحمد عثمان يكتب.. السلطان (برقو).. محبوبنا كالكوكب

عثمان أحمد عثمان يكتب.. السلطان (برقو).. محبوبنا كالكوكب

بـ النورس نيوز

بسم الله الرحمن الرحيم

؛ إلى حضرة السلطان / حسن برقو
تحية و تجلة
تبعثرت الكلمات حينما حاولنا أن نسطر لك عبارات الثناء … و الإمتنان لقاء مجهوداتك الرائعة … و أنت رئيسا للجنة المنتخبات الوطنية … حيث كنت الداعم و المسير الحقيقي لها … و ذلك من حر مالك … طيلة فترة توليك قيادتها و ما زلت و ستظل … زد على ذلك بأنك المؤسس الفعلي لمجموعة النهضة … و التي حتما ستنهض بتنمية و تطوير كرة القدم السودانية … و لذا يهيم ثناؤنا بين موج إبداعك … و عظيم هناؤنا بدوام عطائك الثر .
إنك يا سلطان حسن برقو … محبوبنا و كالكوكب … الذي يشع في ليل مدلهم … حالك السواد … تهدي لمن يريد الهداية … إنك دوحة وارفة الظلال … و المنسمة بعبير الصندل … الذي يزيد طيبا كلما أضرم و تطاير شررا .
أخيرا و ليس بآخر نقول لك : لقد حملت الفرح السرمدي في مستقبل أيامنا القادمات … و لكم سعدنا و إزداد حبورنا كثيرا كثيرا برعايتك الكريمة لمنافسات كأس السودان بالسوكي … و التي إنطلقت فعالياتها عصر الأمس … حيث فاز المريخ على الشبيبة بهدف … و ود نوباوي على الشباب 5/4 بركلات الترجيح بعد إنتهاء المباراة بالتعادل 2/2 .
و تتواصل المباريات عصر اليوم بلقاء يجمع العاصفة و النصر … بملعب الحرية … و النيل و الموردة … بملعب النصر .
الحبيب الغالي … لك أسمى آيات الثناء الجميل … و الشكر الجزيل و العميق … و كل الود من القلب … قلب السوكي النابض بإحترامك و الذي فاق حد الخصوصية
و تعظيم سلااااام
التوقيع /
عثمان أحمد عثمان
رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم بالسوكي .
23/9/2022



اكتب تعليقاً