الرئيسية رياضة برشلونة وميلان الأكثر تضرراً من توقف “فيفا داى” لإصابة 9 لاعبين

برشلونة وميلان الأكثر تضرراً من توقف “فيفا داى” لإصابة 9 لاعبين

بـ نورس نيوز

النورس نيوز _ وكالات عالميه

يعتبر نادى برشلونة الإسباني وإيه سي ميلان الايطالي أكثر الأندية الأوروبية المتضررة من فترة التوقف الدولى الحالية فى أسبوع “فيفا داي”، حيث ضرب فيروس الفيفا لاعبى الفريقين مع منتخبات بلادهم.

وسيفتقد برشلونة وميلان لجهود 9 لاعبين بعد إصابة 5 لاعبين للفريق الكتالونى و4 لاعبين للروسينوري، والذين أصيبوا جراء المشاركة مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف، سواء في دوري الأمم الأوروبية أو المباريات الودية.

وتلقى نادى برشلونة الإسباني ضربة قوية بإصابة 5 لاعبين مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولى لأسبوع الفيفا، قبل موقعة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، والمقرر لها 16 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الليجا على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وأكد أن فيروس الفيفا ضرب برشلونة قبل أقل من شهر على مباراة الكلاسيكو، حيث أصيب 5 لاعبين مع منتخبات بلادهم.

وأوضحت الصحيفة أن المصابين الخمسة هم فرينكي دي يونج، ممفيس ديباى لاعبا منتخب هولندا، وجول كوندي، وعثمان ديمبلي لاعبا منتخب فرنسا، والأوروجيانى رونالد أراخو، الذى تعرض لإصابة خطيرة، فى حين أن دافيد ألابا عانى من بعض الانزعاجات لكنه سيكون متاحاً لمباراة النمسا ضد كرواتيا.

4 إصابات تضرب ميلان الإيطالى فى فترة التوقف الدولى
كما ضربت الإصابات صفوف نادى ميلان الإيطالي خلال فترة التوقف الدولي الحالية، قبل مواجهة تشيلسي فى قمة الجولة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن مايك ماينان حارس ميلان هو أحد الخسائر الكبيرة للروسونيري، بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال مشاركته مع فرنسا أمام النمسا الخميس الماضي وغيابه لمدة شهر.

كما غادر ثيو هيرنانديز، الظهير الأيسر لفريق ميلان، معسكر الديوك لمعاناته من إصابة عضلية فى الفخذ.

وأصيب الثنائي ساندرو تونالي وكالابريا مع منتخب إيطاليا وغادرا معسكر الأزورى الدولي تحت قيادة المدير الفني روبرتو مانشيني.

وأكدت الصحيفة أن موقف الرباعي من المشاركة ضد إمبولي فى الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي وتشيلسي بالجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، محل شك كبير، وهو ما يضع ستيفانو بيولي المدير الفني فى مأزق كبير.

يتصدر ميلان جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 4 نقاط، فيما يأتي تشيلسي فى مؤخرة الترتيب برصيد نقطة واحدة.
فيما يحتل ميلان المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 14 نقطة.



اكتب تعليقاً