الرئيسية رياضة 3 ضربات في مكان واحد.. برشلونة مكسور الجناح أمام ريال مدريد

3 ضربات في مكان واحد.. برشلونة مكسور الجناح أمام ريال مدريد

بـ نورس نيوز

النورس نيوز _ وكالات رياضيه

قرر نادي برشلونة الإسباني اتخاذ قرار صعب، ليحرم أحد أبرز لاعبيه من المشاركة في كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر نهاية العام الجاري.

ويتعلق الأمر بالمدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو، الذي تعرض للإصابة يوم الجمعة الماضي، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في المباراة الودية ضد إيران، في إطار استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم 2022.

وبعد عودة اللاعب إلى برشلونة، أعلن النادي الكتالوني في بيان عبر موقعه الرسمي إصابته في الوتر العلوي للفخذ الأيمن، دوت تحديد مدة الغياب.

ودارت بعض المناقشات خلال الساعات القليلة الماضية، إذ إن أراوخو كان يفضل عدم الخضوع لجراحة من أجل المشاركة في كأس العالم بعد شهرين، لكن برشلونة كان يرى ضرورة خضوعه لهذه الجراحة، حتى لا تتفاقم إصابته.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية في تقرير لها إن القرار النهائي تم اتخاذه يوم الإثنين، بخضوع اللاعب لتدخل جراحي.

رونالد أراوخو مدافع برشلونة

وأشار تقرير الصحيفة أن القرار جاء عقب اجتماع جرى في المدينة الرياضية ببرشلونة، وحضره كل من أراوخو، وريكارد برونا طبيب برشلونة، وتشافي هرنانديز مدرب الفريق.

وكشفت الصحيفة عن أن اللاعب سيُجري العملية يوم الخميس المقبل في مستشفى نيو في مدينة توركو بفنلندا.

وستجرى العملية تحت إشراف الطبيب لاسي ليمبينين الذي أجرى من قبل 3 عمليات لعثمان ديمبلي، جناح برشلونة، وأخرى لسيرجي روبرتو لاعب وسط الفريق.

ووفقا للصحيفة، من المنتظر غياب أراوخو عن الملاعب لمدة شهرين ونصف، ما سيعني غيابه عن المشاركة في كأس العالم، وعن مباريات برشلونة حتى بدايات العام المقبل.

الجدير بالذكر أن أراوخو (23 عاما) بات عنصرا أساسيا في تشكيلة برشلونة ومنتخب بلاده أوروجواي، وغاب عن المشاركة مع الفريق الكتالوني في مباراة واحدة فقط هذا الموسم أمام فيكتوريا بلزن التشيكي بدوري أبطال أوروبا لإراحته.



اكتب تعليقاً