الرئيسية منوعات مفاجأة بشأن الحالة الصحية للمطربة أنغام

مفاجأة بشأن الحالة الصحية للمطربة أنغام

بـ نورس نيوز

النورس نيوز _ وكالات عالمية

أكدت الفنانة نادية مصطفي عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية أن الحالة الصحية للمطربة أنغام أصبحت في تحسن متمنية لها الشفاء العاجل.

وأضافت نادية مصطفي في تصريح خاص لـ”فيتو”:” كنت عندها النهارده الصبح وقالتلي أنها عملت عملية جراحية منذ حوالي 5 أيام، وبعدما خرجت من المستشفي تعبت ودخلت المستشفي تاني نتيجة مضاعفات بعد العملية منها إلتصاقات في الأمعاء”.

و أكملت نادية مصطفي قائلة:” وهي تحت الملاحظة مش أقل من يومين في المستشفي إلي أن تستقر حالتها ويطمنوا عليها لكن الحمدالله في تحسن ربنا يشفيها ويعافيها يارب.

وكانت المطربة أنغام تعرضت لوعكة صحية بشكل مفاجئ أجبرتها على الخضوع لعملية جراحية خطيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى.

وكتبت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام عبر فيس بوك: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حاليًا مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول”.

وتابعت الصفحة “نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًّا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها ونرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”.



اكتب تعليقاً