الرئيسية رياضة مانشستر يونايتد يرغب في ضم نجم هولندا بعد تألقه في المونديال

مانشستر يونايتد يرغب في ضم نجم هولندا بعد تألقه في المونديال

بـ نورس نيوز

النورس نيوز _ وكالات رياضية

كشفت صحيفة ذا الصن البريطانية عن أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بات أكثر اهتمامًا بالتعاقد مع نجم المنتخب الهولندي خلال انتقالات يناير.

مانشستر يونايتد يرغب في ضم ديباي
وذكرت ذا الصن أن مانشستر يونايتد حريص على ضم مهاجم برشلونة ممفيس ديباي خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

وقالت الصحيفة البريطانية إن برشلونة يرغب بقوة في إخراج المهاجم، البالغ 28 عامًا، من قائمة الفريق والتخلص من فاتورة راتبه الضخمة.

وتابعت ذا الصن: “إن النادي الكتالوني يستخدم كأس العالم كنافذة لبيع ممفيس، التي ينتهي عقده الصيف المقبل”، مشيرة أن نادي “الشياطين الحمر” هم الأكثر اهتمامًا في الدوريات الخمس باللاعب.

وأضافت أن يونايتد بإمكانه التعاقد مع ديباي مقابل 4.3 مليون جنيه إسترليني فقط في انتقالات يناير.

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا
ويلتقي منتخب الأرجنتين وهولندا يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة التاسعة مساء باستاد لوسيل، ضمن مواجهات ربع نهائي كأس العالم.

الأرجنتين وأستراليا
وحقق الأرجنتين الفوز على أستراليا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي ضمن مواجهات دور الـ16 ببطولة كأس العالم.

وأحرز ثنائية الأرجنتين ليونيل ميسي في الدقيقة 35 وجوليان ألفاريز في الدقيقة 57، بينما سجل هدف أستراليا الوحيد إنزو فيرنانديز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 77.

هولندا وأمريكا
انتهت مباراة المنتخب الهولندي مع الولايات المتحدة الأمريكية بفوز هولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العالم 2022 ليخطف هولندا بطاقة التأهل الي دور ربع النهائي بكأس العالم.



اكتب تعليقاً