الرئيسية منوعات نفسي أقدم شخصية فيروز ولو دخلت التمثيل هقلب الموازين.. أبرز 6 تصريحات للفنانة بلقيس

نفسي أقدم شخصية فيروز ولو دخلت التمثيل هقلب الموازين.. أبرز 6 تصريحات للفنانة بلقيس

بـ نورس نيوز

النورس نيوز _ وكالات عالمية

كشفت الفنانة بلقيس عن إمكانية دخولها لعالم التمثيل والشخصية التي تريد أن تقدمها للجمهور في عمل فني، كما تحدثت عن العديد من الأمور الأخري، وذلك من خلال لقائها في برنامج “the insider”.

ومن خلال السطور التالية ترصد فيتو أبرز 5 تصريحات للفنانة بلقيس في برنامج “the insider”.

1 الكليبات لا تقارن بتمثيل السينما.

2 لو حصل وجالي فرصة تمثيل لازم السيناريو يقلب موازين اسمي.

3 مش فارق معايا الأدوار الرومانسي.

4 نفسي اقدم عن شخصية فيروز لو هي تقبل دا.

5 أنا اختتمت السنة بـ الألبوم ومش عندي حاجة أنزلها.

6 الكليب بيتعمل في يوم أو يومين أما السينما بتحتاج في التحضير شهور.

وعلي الجانب الآخر، أكدت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي رفضها العودة إلى زوجها السابق رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف، مشيرة إلى استحالة عودتهما مرة أخرى، حتى وإنْ كان من أجل ابنيهما، بحسب تعبيرها.

وكانت الفنانة بلقيس فتحي قد انفصلت عن زوجها سلطان عبد اللطيف بعدما قامت برفع قضية خلع ضده، مشيرة إلى أن السبب أنه غير متقبل لحياة الشهرة.

وأوضحت بلقيس فتحي، خلال لقاء سابق لها مع الإعلامي ربيع هندي عبر برنامج “ET بالعربي”: “في أشياء بنقول لها أهلًا وسهلًا بالعودة، وفي أشياء بتروح ومش بترجع، وأنا شخصية متسامحة، لكن لأ مش هينفع نرجع.. والله يوفقه أينما كان”.

قضية خلع
وفي العام الماضي أعلنت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي أنها رفعت قضية خلع على زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، مشيرة إلى أنها لا تستطيع التحدث عن التفاصيل في الوقت الحالي.

وأضافت بلقيس في تصريحات تلفزيونية: “أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء، والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع”.

وتابعت: “بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل”.

وفي لقاء تليفزيوني آخر كشفت بلقيس عن سبب طلبها الخلع قائلة: “عدم تقبل زوجها السابق لحياة الشهرة وانشغالاتها الكثيرة مما جعلها غير قادرة على الاستمرار بهذه العلاقة”.



اكتب تعليقاً