الرئيسية رياضة كأس العالم 2022، 19 لاعبا يواجهون شبح الغياب عن نصف النهائي.. وقلق في المغرب

كأس العالم 2022، 19 لاعبا يواجهون شبح الغياب عن نصف النهائي.. وقلق في المغرب

بـ نورس نيوز

النورس نيوز _ وكالات رياضية

يتعرض 19 لاعبًا لخطر الإيقاف والغياب عن نصف نهائي كأس العالم 2022، إذا حصلوا على بطاقة صفراء ونجح منتخب بلادهم في تجاوز الدور ربع النهائي من مونديال قطر.

موقف اللاعبين من الإنذارات
ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن كل لاعب يحصل على بطاقتين صفراوين في كأس العالم، يتم إيقافه لمباراة واحدة منذ بداية البطولة حتى الدور ربع النهائي.

وأوضحت أنه يتم إلغاء سجل البطاقات الصفراء للاعبين الذين حصلوا على بطاقة واحدة، إذا نجح منتخب بلادهم في الوصول إلى نصف النهائي.

19 لاعبا مهددين بالإيقاف
وذكرت أن 19 لاعبًا مشاركًا في الدور ربع النهائي حصل على بطاقة صفراء واحدة ومهدد بالغياب عن نصف النهائي، إذا تلقى إنذارًا جديدًا.

وقالت “ذا صن” إن المنتخب الإنجليزي ليس لديه أي لاعب مهدد بالإيقاف، بينما البرتغال الأكثر عرضة للخطر بخسارة، كل من: “برونو فرنانديز، دانيلو بيريرا (مصاب)، روبن نيفيز، جواو فيليكس وروبن دياز”.

وأضاف أن المغرب لديه 3 لاعبين مهددين، وهم سفيان أمرابط وعبد الحميد صابيري ورومان سايس.

وتشمل دائرة الخطر في فرنسا، كلًّا من: أوريلين تشواميني وجول كوندي، بالإضافة إلى لوكا مودريتش وديان لوفرين من كرواتيا.

ويخشى المنتخب البرازيلي خسارة كل من: فريد – إيدير ميليتاو – برونو جيماريش، بينما في الأرجنتين تذهب إشارات الخطر إلى جونزالو مونتيل وماركوس أكونيا.

وفي المنتخب الهولندي، حصل لاعبان فقط على بطاقات صفراء، وهما ناثان أكي وماتيس دي ليخت.

ربع النهائي
وينطلق الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022، غدا الجمعة، حيث يلتقي منتخب البرازيل مع كرواتيا، والأرجنتين أمام هولندا.

ويوم السبت، يواجه منتخب المغرب نظيره البرتغال، وفرنسا ضد إنجلترا.



اكتب تعليقاً